4.3.08

أبى العزيز..............

أبى العزيز

مر وقت طويل دون أن أكتب لك. فلم أكتب لك منذ حوالى خمس سنوات، لا أدرى لماذا و لكنى الان فى أشد الحاجة للحديث معك. موضوعات كثيرة و أفكار أكثر تتكالب على عقلى أود التحدث معك فيها، أولها أنى اشتقت اليك، الى رائحتك، الى كفك يحنو و يربت على رأسى، اشتقت الى ضحكتك المميزة التى أبحث عنها منذ يوم فراقك على ثغر كل من حولى و لم أجد لها نظير، أتشوق بشدة لإهتمامك بى، أتذكر أبى عندما كنت تجالسنى يوميا بعد انتهاء يومى طالبا أن أقص لك كل ما مر و حدث بيومى، أتذكر يوم أن قلت لك أنى مللت هذا الإستجواب اليومى وخاصمتنى ثلاثة أيام كاد عقلى أن يجن بهم، ليتها دامت أيام لو كنت أعلم بعدك عنى ما كنت فارقتك لحظة واحدة وما كان لسانى توقف عن الحكى لك و معك.



أتذكر أبى أول مرة أحضرت لى كتابا كى أقرأه؟ لن أنساه أبدا"شجرة اللبلاب" أحضرته لى و معه ديوان شعر لشوقى و أخبرتك وقتها أنى لا أفهم ما يقول لقد كنت فقط فى الثانية عشر من عمرى، و أتذكر جيدا أنك جلست معى تشرح لى الأبيات و تفهمنى إياها حتى أصبح الشعر صديقى و سلوتى.



أتذكر أبى عندما كنت تعلمنى كيف أقرأ القرآن و أرتله، أتذكر كل تفاصيل حياتنا معا. كم أشتاق إليك أبى العزيز، هل تعلم أبى أى الى الآن أبحث عنك، إلى الآن أبحث عن شئ منك فى كل من حولى، فأنت نقطة ضعفى و خصالك لم أجدها بسواك.

رحمة الله عليك أبى العزيز، أتمنى أن تكن راضيا عنى مثلما أتمنى لو كنت لازلت بجانبى كى أطيع الله فيك أكثر و أكثر

هناك 5 تعليقات:

Ahmad Hegab يقول...

متأكد انه تلقى رسالتك

مجرد خواطر يقول...

ahmed_h
بجد شكرا على التعليق صحيح هما كلمتين و بس لكنى بكيت لما قرأتهم على الرغم من إنى لم أبكى و أنا بكتب البلوج

Unknown يقول...

بجد ابكيتنى
ذكرتنى بأحب انسان الى قلبى
الى اغلى من عرفته من البشر
الى من علمنى القراة
علمنى كيف افكر كيف يكون لى رأى

ابى الحبيب الغالى
رحمه الله ووالدك والمسلمين
بوست حلو خالص

مجرد خواطر يقول...

نهر الحب، ريحانة مصر

اللهم آمين يا رب العالمين

أحب أن تتذكرى أباك كى تدعى له بالرحمة فأنت ما تبقى من عمله" ولد صالح يدعو له"

منحك الله الصبر و حاولى دائما إرضاء والدك و تذكرى نصائحه و ما يحب و افعلية وما لا يحب و ابتعدى عنه فتشعرين أنه معك كل لحظة و عندما تتوحشينه أكتبى له و خذى رأيه بكل شئ و سيهمس لقلبك برأيه.

حنين الجنة يقول...

السلام عليكم اختى
سلمت يداكي
وذكرتيني بأبي بارك الله فى عمره ولكنى افتقده
صعب ان والديكى يكونو عايشين ومش عارفة تشوفيهم ولا تحكى معاهم ولا تترمي فى حضنهم والكارثة لما يكونو كبار فى السن ودايما تعرفى انهم تعبانين وحتى لما بتشوفيهم بيكون كل سنتين شهر وطبعا بس زيارات ولو معاهم هتجيبي كل كلام السنتين منين ومينفعش تشكى اى هم لانهم لو حسو انك مهمومة فى حياتك شوية قلوبهم هتفضل تعبانة

الف حمد وشكر